اخبار الرياضةاخر الاخبار

اتحاد الكرة العراقي يجدد ثقته بكاساس ويكلفه بمهمة جديدة

جدد الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم الثلاثاء، الثقة بالمدرب الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب الوطني، ويقرر تواجده في نهائياتِآسيا للمُنتخباتِ الأولمبيّة.

وقال المكتب الإعلامي للاتحاد في بيان إنرئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، عقد اليوم، اجتماعاً مع الملاكِ التدريبيّللمُنتخبِ الوطنيّ بقيادةِ المدرب خيسوس كاساس في مقرِّ إقامةِ الوفدِ العراقيّ بالدوحة للتباحُّثِ في العملِ المُستقبليّ“.

وقال درجال، بحسب البيان، إنهأقدرُ حالةَ الحزن لدى الجميع، ولكن هذه كرة القدم، وعلينا عدمُ اليأس، والنهوض مرةً أخرى بقوةٍ لتَحقيقِالأهدافِ المرسومة، والتركيز على التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى كأسِ العالم“.

وأضاف: أشكرُ جهودَ الملاك التدريبيّ واللاعبين، والمشاركةُ في بُطولةِ كأس آسيا حملت في طياتها بالكثيرِ من السلبياتِ والايجابياتِ، وعليناالاستفادةُ من الدروسِ المُستخلصةِ منها لتكون خطواتنا المُقبلة بأبهى صُورة.

وأشار درجال إلى أنالمدربَ كاساس سيقدم تقريراً مفصلاً عن تلك المُشاركةِ لتكون جميعُ الأمور واضحةً بصُورةٍ دقيقةٍ، لأن العملَ المُقبليتطلبُ أن نكون أقوياء ومتحدين بهدفِ نيل الانتصارات“.

وتابع: “ثقتنا عاليةٌ بالملاكِ التدريبيّ بقيادةِ المدرب كاساس وفريقه المساعد على تَحقيقِ الهدف الأسمى للاتحاد، لأن منتخبنا أصبح محطَأنظار الجميع، ولابدَّ من مواصلةِ العمل برؤيةٍ محترفةٍ لاستمرارِ النجاحاتِ، وتحقيق النتائج الايجابيّة“.

وأوضح: “سنواصلُ دعمنا للملاكِ التدريبيّ، ونعملُ على تهيئةِ الظروف الملائمةِ للمُنتخبِ في المرحلةِ المُقبلةِ، لإيماننا بقُدراته على تنفيذِالمُخططاتِ بطريقةٍ سليمة“.

ولفت رئيسُ الاتحاد إلى أنالجميعَ متفاجئٌ مما حدثَ في المؤتمرِ الصحفيّ الذي لا يعكسُ صُورةَ الإعلام العراقيّ الذي يعدُّ العراق منالقممِ العربية الشاهقة في هذا الجانب، ولا يمكنُ لهذه الفوضى أن تثلمَ سمعته عربياً وآسيوياً، ولكن لابدَّ من التصدي لها بحزمٍ“.

وأعلن درجال موافقةَ الاتحاد علىتواجدِ كاساس في نهائياتِ آسيا للمُنتخباتِ الأولمبيّة، لمُتابعةِ لاعبي منتخبنا، في خطوةٍ لتواصل العملِالتكامليّ بين المُنتخباتِ الوطنيّة واننا سنقدم دعما كبيرا للمنتخب الاولمبي للعبور إلى أولمبياد باريس“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى