اخر الاخباراخبار الرياضة

سلة الشرطة تقترب من نهائي الدوري العراقي

بغداد/ وان نيوز


اقترب الشرطة من التأهل لنهائي الدوري العراقي للسلة، بعد تغلبه على الحشد الشعبي (77-76)، مساء الأحد، داخل صالة الشعب بالعاصمة بغداد، ضمن سلسلة مباريات المربع الذهبي “البلاي أوف” من المسابقة.
تمكن الشرطة من حسم الفترة الأولى لصالحه (16-7)، ليواصل تلاميذ المدرب محمد النجار تفوقهم بفارق نقطتين مع نهاية الشوط الأول.
ومع محاولات الحشد بواسطة محترفه الأمريكي ويسلي، وصانع الألعاب ديار عبد الله لإدراك التعادل، لكن الشرطة بفضل ديماريوس، وألبرت إنجليش جيمس، نجح من إنهاء الفترة الثالثة لصالحه (53-51)، لتزداد الإثارة في الفترة الرابعة والحاسمة، والتي ابتسمت لصالح الشرطة بفارق نقطة وحيدة.
بهذا الانتصار، أصبح الشرطة على بعد خطوة واحدة من بلوغ اللقاء الختامي، إذ رفع حصيلته لـ3 انتصارات مقابل 2 لمنافسه.
وتم منع جماهير الشرطة من دخول الصالة بقرار من اتحاد السلة العراقي، الذي استعان بقوة إضافية من أمن الملاعب لتنفيذ القرار الذي جاء على خلفية أحداث الشغب التي رافقت اللقاء السابق، الذي احتسبت نتيجته لصالح الحشد.
يذكر أن مباريات المواجهة الثانية بين النفط وزاخو لم يتم تحديدها حتى الآن، في ظل ارتباط حامل اللقب بمشاركته ببطولة السوبر العرب آسيوي (وصل) وتنتظره مواجهة حاسمة مفصلية مع ذوب آهان الإيراني بطهران في ال 12 من آبريل/نيسان الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى