اخر الاخبار

فصل وكيل وزارة الثقافة جابر الجابري بعد تغيبه 138 يوماً في 12 شهراً من دون عذر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد فات موقعكم المحترم ما تم نشره على صفحة الوكيل الاقدم جابر الجابري ولم تقوموا بنشر خبر قرار المحكمة الادارية كما قمتم بنشر خبر اقالته الباطل ..
    (احبتي ..جمعة مباركة
    قرار المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار وزير الثقافة بإقالتنا لم يكن قراراً عادياً أو عابراً بل كان استثنائياً وفريداً ويشكل سابقةً بتاريخ القضاء الإداري حسب ما ورد في الصفحة الرسمية للمحامي القدير سعد غازي بعدما وصم هذا القرار الوزير بالتعسف واستغلال السلطة وسوء النية في الإدارة ونصب الأفخاخ لكادر الدولة ولو علم القضاء بما هو أدهى لكان قراره أشد قسوةً وحزماً مع الوزير الذي أقدم على تلفيق وتحريف كتب الإنقطاع المزعوم عن الدوام في ملحق لائحة الدفاع بتواريخ سابقة لم تصدر أصلاً في حينها وقد ساعده شلة من باعة الضمير في الوزارة على تلفيقها …
    ولابد أن يكشف الزمن ذلك …
    لقد شفى هذا القرار صدور الموظفين الذين تعرضوا لظلم الوزير وتعسفه واستغلاله للسلطة وتيقنوا من عدل وسموّ قضائهم الإداري الذي يلجأون اليه ..
    وكانوا وكنا ننتظر من دولة الرئيس ومجلس الوزراء اتخاذ القرار المناسب بعد صدور القرار في سحب يده لكونه ناطقاً باسمها ووجوده بات يشكل وصمةً في جبينها ..
    نكرر حمدنا لله ناصر المظلومين وشكرنا لكل الشرفاء الذين وقفوا بشرف منذ لحظة صدور القرار التعسفي حتى إلغائه وكشف الحقيقة الغائبة)
    جابر الجابري ( ابو مدين )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى