اخبار الرياضةأخبار منوعة

منتخب شباب العراق يواصل استعداداته لمواجهة نظيره التونسي

بغداد/ وان نيوز


يواصل منتخبنا الشبابي استعداداته في ملعب خيمينيزيا في ديبلاتا في العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس استعداداً لمواجهة نظيره التونسي يوم غد الخميس ضمن مشواره في نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.
وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، إن” منتخبنا الشبابي باشر تدريباته استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب تونس ومواصلة المشوار بدون الالتفات إلى المباراة السابقة”، مبيناً، أن” الجهاز الفني – بقيادة المدرب عماد محمد- طالب اللاعبين بنسيان مباراة الأوروغواي والإفادة من أخطاء هذه المواجهة “.
وأوضح المالكي، أن” اللاعبين الأساسيين لم يشاركوا في التدريبات بسبب دخولهم في مرحلة الاستشفاء بعد أن خاضوا المباراة السابقة، بينما شهدت الوحدة التدريبية تواجد اللاعبين الذين لم يشاركوا “، مشيراً إلى، أن ” المدرب اهتم بالجانب النفسي للاعبين ورفع المعنويات؛ لكون المباراة المقبلة تعدُّ في غاية الأهمية لكلا المنتخبين من أجل الحفاظ على حظوظهما في المنافسة”.
وتابع المالكي، أن” الصفوف مكتملة وجميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولاوجود لأي غيابات أو إصابات وهناك إصرار كبير من قبل الجهاز الفني واللاعبين لتقديم مستوى مختلف عن المباراة السابقة والتعويض من بوابة المنتخب التونسي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى