اخبار الرياضة

اليوم. انطلاق منافسات الجولة ٣٠ من دوري الكرة الممتاز

بغداد/ وان نيوز


تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ(30) من دوري كرة القدم الممتاز بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريق الكهرباء أمام نادي القاسم في ملعب الشعب الدولي، فيما يحل في الثانية فريق النجف ضيفاً على نفط ميسان.
ويبحث فريق الكهرباء يبحث عن تصحيح المسار بعد (3) لقاءات لم يقدم فيها المستوى المطلوب، إذ اكتفى بنقطة واحدة من تعادل مع نوروز، وخسارتين أمام زاخو والنجف، ولذلك فإنه ينظر لمواجهة اليوم بعين التعويض وتحقيق العلامة الكاملة بهدف البقاء في المربع الذهبي.
كما يسعى فريق القاسم بدوره إلى مواصلة نتائجه الإيجابية من أجل الابتعــاد عن صــراع الهبوط للدرجة الأولى بعد نجاحه بالعودة إلى سكة الانتصارات في الجولة السابقة بفوزه على كربلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويستضيف فريق نفط ميسان نظيره النجف في مباراة متساوية الحظوظ بين الطرفين لاسيما أنه لم يذق طعم الانتصار منذ ستة أدوار على التوالي، وتعد هذه المواجهة بمثابة الفرصة المثالية لاستعادة نغمة الفوز، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود.
ويدخل فريق النجف اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب اجتياز الكهرباء في آخر اختبار له، ويمتلك نفــط ميسان (39) نقطة في المركز الحادي عشر، بينما لدى النجف الذي يحتل المرتبة السابعة (42) نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى