اخبار اقتصاديةاخبار محليةاخر الاخبار

النزاهة تدعو للابلاغ على تضخم اموال “ضباط ومراتب” الداخلية

بغداد/ وان نيوز


دعت هيئة النزاهة، اليوم الثلاثاء، المواطنين للإبلاغ عن تضخم الأموال في قطاع وزارة الداخلية، فيما أشارت الى أن تعـاون المـواطن فـي الإبلاغ عـن التضـخم أسـاس نجاحها باسترداد الأموال المسروقة.
وقالت دائرة الوقاية بالهيئة في بيان تلقته “وان نيوز”، إنه “تم تحديد المُدَّة من الثالث والعشرين من أيار الجاري لغاية الثالث والعشرين من حـزيران الـمقــبل؛ للإبلاغ عن قـطـاع ومُديـريـات وزارة الـداخـلـيِّة”، حـاثـةً المواطنين “للإبلاغ عن أيّ زيادةٍ في أموال الضُّبَّاط والمراتب والـمُوظـفـين والمُديـريـن في هذا القـطاع، أو أزواجـهـم أو أولادهـــــــم، لا تتناسب ولا تنسجم مع مواردهم الاعتياديَّة”.
مبيناً أن “تقسيمها حملة الإبلاغ عن تضخُّم أموال المُوظَّفين أوالمُكلَّفين بخدمةٍ عامةٍ أو أزواجهم أو أولادهم على شكل قطاعاتٍ جاء حسب الأولويَّـة”، لافتة إلى “بقاء الأصـل بتلقّي الإخبارات عن أيَّ مُؤسَّسةٍ، وفي أيِّ وقت”.
وأشارت إلى أنَّها “خصَّصت نوافذ عـدَّة لتلقّي البلاغات في هذا المضمار، منها: الخط الساخن (07800701653)، وصفحة (من أين لك هذا) في موقعها الإلكترونيِّ الرسميِّ، فضلاً عن البريد الإلكتروني. (blaghat@nazaha.iq)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى