اخبار الرياضة

اليوم: (6) مواجهات في ختام الجولة الـ26 من الدوري الممتاز

بغداد/ وان نيوز
تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز بإقامة 5 مباريات أهمها (ديربي) بغداد الذي يجمع الطلبة والشرطة في ملعب الشعب الدولي.
أولى مباريات اليوم ستجمع نفط الوسط بشقيقه النفط بضيافة ملعب النجف الأولمبي ، ويسعى نفط الوسط الى مواصلة جمع النقاط لاسيما وأنه نجح بالفوز على الديوانيّة ، ويخطّط للفوز على ضيفه النفط ، في المقابل ما زال النفط يعش أسوأ مرحلة منذ مواسم عدّة ، ويصارع من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.
ويضيّف القوّة الجويّة (المتصدّر) ضيفه دهوك في المباراة التي يحتضنها ملعب الشعب الدولي، ويشعر المدرب مؤمن سليمان بصعوبة المباراة ، ولكنّه يطمح للفوز والبقاء في القمّة واسعاد جماهير النادي ، بالرغم من غياب إبراهيم بايش المُعاقب وبالمقابل فإن دهوك يعيش وضعاً فنّياً صعباً نتيجة التخبّطات الإداريّة ما أدّى ذلك الى خسارة مباراته في الجولة الماضية أمام الطلبة.
ويشهد ملعب أربيل لقاء صاحب الأرض مع الديوانيّة ، ويلعب نفط البصرة مع فريق الحدود على ملعب الفيحاء بالبصرة ، فيما سيتقبل نفط ميسان ضيفه الكرخ .
وتختتم مباريات الجولة بلقاء الطلبة وضيفه الشرطة في ملعب الشعب الدولي، في قمة جماهيرية القويّة ، ويتطلع القيثارة إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة بغية مواصلة الصراع مـن أجل نيل اللقب، إلا أن طموحاته ستصطدم بإمكانات الأنيق الذي يسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تقدمه نحو المربع الذهبي لدورينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى